i want system

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

i want system

مُساهمة  rahatbaal في السبت نوفمبر 10, 2007 4:00 pm

الأخوة الزملاء والزميلات
أريد نظاما محاسبيا
للشغل
وما عندي تجربو في خالكم
وقالو الخال شريك الوالد
ولا شنو يا منقولي ويا جانكو ويا ود عباس والجميعابي وود الحكومه والاخرين
أنا راجييكم للنظام المحاسبي
ودمتم أعزائي

rahatbaal
البرونزية
البرونزية

عدد الرسائل : 25
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: i want system

مُساهمة  منقولي في الأحد نوفمبر 11, 2007 8:17 am

عيونا ليك والله ياخال

وانشاء الله حيكون أول مشروع برمجي يصدر من شركه 25 التقنيه
بس انت شيل الصبر شويه
وماتنسي تلمينا ناس السوق اصحابك التجار
الداير شبكه قول ليو امشي لي هشام
الداير سيستم يمشي لي جانكو
الداير....
الداير....
لكن الداير مره دا بس خلي يمشي عسلايه بلقاها تبRazz

منقله اخيره:
عسلايه المكان وليس الاشخاصalien
avatar
منقولي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

عدد الرسائل : 241
العمر : 32
العنوان : الخرطوم-الكلاكله ابوادم-م5-منزل 81
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: i want system

مُساهمة  محمد الفاتح حسونة في الجمعة نوفمبر 16, 2007 1:40 pm

[size=24]الخال يأمر ونحن ننفز انا ياخال جاي الخرطوم قريب بجيب ليك معاي سيستم حسابات فاهم بس انا داير منك شوال شاي قديم وحسي تمن السيستم ده 3 شوالات شاي يكون المطلوب 4 شوالات شاي والمثل بقول اكلو اخوان واتحاسبو تجار ولاشنو ياخال ياجلابي./size][/size

محمد الفاتح حسونة
البرونزية
البرونزية

عدد الرسائل : 29
العنوان : مدني-حي ناصر
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى