تميز 25

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تميز 25

مُساهمة  محمد الجميعابي في الأربعاء مايو 14, 2008 9:25 pm

كلام جادي///
ازيكم يا 25 اين ما كنتم عبر منتداكم العامر "على قول عبدو عسلاية المرة منتدى منقولي وودالحكومة" (زاتو سحرتهم يا عسلاية اسي طولو ما خشو ان شاء الله المانع خير)
تميز 25 و احد لفراد الدفعة المتميزين جدا فيها ماشاء الله الا و هو العالم جانكلود محمد الفاتح و لعل معظمنا تابع استضافة البروف ودالفاتح في اذاعة ودمدني في صبحية يوم التعداد 22/4 وكانت حلقة في سهرة خاصة عن التعداد و تناول العالم جانكو مفهوم الاعداد و نظرية العد بالاضافة الى عدد من ضروب علم الرياضيات ... البرنامج تمت اذاعته في تمام 12 ليلا ..
الى الامام دوما يا جانكو ..
ودمتي يا 25 عهدا للاصالة و الابداع و التميز ...
..............................................................................
ملحوظة هامة:
عشان الناس تفرق بين الجدية و الهزل و عشان ناس كده ماتضايق و انا تاني لو زعمط زول في بوست و كان في الكلام الجادي معناها انا جادي و ممكن يزعل لانو مافارق معاي انا زاتي عاطل وزهجان و البحر يفوت ناقة اما ان كانت الزعمطة في (كلام خستكة) فهو مجرد مزاح لا اكثر و هو عبارة عن فضفضة مع حبة خستكة صباح ومساء ومعاها شربة حموضة للاعضاء الحامضين امثال ............. خليهو بعدين ...,,, الا هل بلغت اللهم فاشهد
...............................................................................
كلام خستكة //
طبعا عارفين تميز عبدو عسلاية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرمرة شديدة و كمان لحقو في الاونة الاخيرة الود باسطة (ههههههههههههه ماتضايق يا باسطتي باقي بتحسس من كلامي لكن قلبي ابيض) و على العلينا في منتدانا اذ اقبل علينا هذا الــ KOKO يظن انه في safe side ولكن يا بتاع الـ software Engineering شيل شيلتك ووقعت وما سميت خخخخخخخخخخخخخخخخخ و ينضم في الركب في المرمرة منقتي و عكودي زي ماعارفين و حاجة الطيب و كده وشيخنا طارق قرب ينتهج اسلوب المرمرة لكن بشويش و طبعا مديرنا ودعباس (حمدلله على السلامة بمناسبة رجوعه الى ارض الوطن) وطبعا وصيتو على كتاكيت البلد ديك (نحن ماقدر الحمام) ان شاء الله حمام دبي و تقوم بي دبي و ........الخ الاغنية لكنو اتمرمر علي ههههههههههه ..
وطبعا حنعمل انتخابات قريب و حنعمل تصويت (وبمناسبة التصويت دي زكرتني "راحت بال" السيد الخال عبدالناصر و ببارك ليهو الخطوبة الرسمية وربنا يتمم على خير و الخبر اتاني في برقية عاجلة من المرمور عبدو عسلاية حبيبي و ببارك ليهو في بوست ان شاء الله) ... نرجع لموضوعنا الاساسي و هو انتخاب العضوية لاتحاد نسوان 25 و اكيد التنافس حيكون شديد و على اهبه الاستعداد من السادة العضوات sorry قصدي الاعضاء ههههههههههههههههههههههه (بمناسبة التصويت هل تعلمون من انتخبنا لملكة جمال الدفعة 25 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
على قول علي طه سرك في بير ............ خلوها بالنية و لا شنو يا فردة اي انتي زاتك المنططة عينيك ديل وزي ماقال الشاعر "ويلاه ان نظرت و ان هي اعرضت وقع السهام و نزعهن اليم " و بمناسبة السهام دي و ين بت القصيرة يا منقة ههههههههههه و لا شنو يا بلانيش (على قول محمد سعيد ورنيش )
//
فكرة : محمد سعيد هو احد ابناء المناقل وهو رئيس رابطة ابناء و اصدقاء المناقل و اكيد طبعا صاحبو الزعيم هبيكة و لا شنو يا عظمة
عبدالعظيم : هو اخر المسجلين في منتدى 25 و الى الان لم يشارك "حارسنك يا عظمة يا سيدا ........ يازعيم يا عجب يا سيد البلد يا حي العرب يا ...... البركة فيكم"ههههههههه
//
نشرة الاخبار ::
1- البلد جايطة بعد الاحداث بتاعت يوم السبت من الهجوم على مدينة ام درمان .. ربنا يستر
المهم اولادنا و بناتنا من 25 الفي العاصمة المثلثة طمنونا على اخباركم و ربنا يسلمكم من كل شر ..
--------------------
عدنا :
اها يا 25 حنعلن عن التصويت قريبا و سيتم اعلام كل مرة منكم عبر الايميل او رسالة خاصة لانو طبعا اتمرمرتو على المنتدى زاتو فحتقومو تتمرمرو على الاعلان زاتو خخخخخخخخخخخخ
واذا اضطررنا الى ارسال SMS لموبايل كل واحد منكم مع انكم برضو بتمرمرو لكن نعمل شنو الله يلزم الصبر و كمان الزول البتسأل منو يزعل منك .. رغم انو مافي زول سأل مني لكن برضو الداير معانا حبابو و الماداير زي ماقلت قبيل البحر يفوت ناقة ياسادة ياكرام ..

---------
الموضوع اتشعب كتير لانو الموضوع باسم تميز 25 لكن برضو ما ببعيد كده و ان شاء الله تكونو كده و خليك مواصل و خليك في عالم جميل مع زين و خليك سوداني و ابقى على اتصال مع ام تي ان ...
وبمناسبة الشبكات دي قالو ناس الهيئة القومية للاتصالات حتقطع اي شريحة مامسجلة لاي شبكة ..؟؟ الو زاتو تلفونات مافيها رصيد و مافي زول بضرب ليك غير ناس البيت "جيب معاك .. صلصة , فول , عدس , لحم "لو في ضيوف" خخخخخخخخخخ رز و خدرة وشمار وورق وجرجير وليمون و عجور و الذي منو......"
----------
زمن يا 25 زمن عجيب زمن الحب زمن الغنج زمن الخفس زمن الداخلية من عفراء ومرورا بالنذير و ختاما بالسني زمن فتة هيثم من الفم للدم زمن الشير اند لفلي زمن النش و الاعداية وحاسوب و المكتبة و ابوالهول و صيدله وما اجمل صيدلة وسنين صيدلة و ناس صيدلة و.......... صيدله و الخلط في صيدله ..
زمن غرفتنا 54 علي و منقة وناصر و بكري نفيسة و ميكي و عيكودي وحسن و مصعب و جمال و عبدو و حافظ البرلوم وزمن حنة الداخلية و ايامها الجميلة وزمن الدوت نت في بركات مع ودالحكومة و ناصر و الدومة زمن الاحصاء و امتحانتها وايامنا مع شيخنا طارق و عبدالرازق وود عباس وزمن المحاكاة في الخواض مع حسين و ميكي و مصعب و عبدو ومنقة وعلى و الخال و حسن تشاد وزمن الدباغة مع موسى و فائز و حسام تنوبة و مبارك وزمن مسكن ابناء سنار ودالدومة و بشير وزمن المنيرة و العكودي و حمزة وحثام وزمن القسم الاول و اركويت مختار ومحمد تاج و هشام و محمد محمود وزمن الغداء في عووضة امين الكلب و بكري و جانكلود ...وزمن زواج استاذنا في شمبات منقة و كندورة وفائزة وحمزة ودمبيل .....
كل ذلك الزمن الجميل و الى اللقاء ونواصل لانو جعت و نادوني للعشاء

_________________
Change Your Life ... Get Seven
avatar
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

عدد الرسائل : 300
العنوان : الكاملين مربع 5 حي المعمورة
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.adobe.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ردا على المتمرمرين

مُساهمة  assalaya في الخميس مايو 15, 2008 1:30 pm

سلام كتير لا بتشال ولا بتقال لكل ابناء وبنات واصدقاء الدفعة 25 (صفوة,مناقل,خفص ... Smile Smile Smile )
حقيقة يا مرة كلامك زكرنا ايام جميلة ورايعة حتظل فى زاكرتنا الى الابد...
لكن يا مرة بكل منهجية وموضوعية ومزيج بين الفصحة والدارجية اقولArrow:-
(طبعا انا ندمان وسافى التراب لانى جبتك للداخلية وعرفتك بشخصيات عظيمة وموثرة وواعدة كالبروف المنقولى والفيلسوف بكري والرائع امين والكوميدى على والخبرة عبد الناصر والوافد حسن والصغير المكير مصعب وميكى قلب الام و..... فوكس والعملاق عبد العظيم والحكيم عباس والمفتى محمد سعيد وابو الزوز سنترا والهرم الفنى العكودى وكفاءات study study study تلاقح كل هؤلاء المفكرين والعمالقة ساهم بشكل كبير فى تكوين شخصيتك وتقول 25 ما فيها ابداع وتميز اكتر من كدة وتستهدف فطاحلة 25 وتسلب حقهم الادبى لكن معليش هذا قدرنا فى هذه الحياة ان نعلمكم وتسيؤوننا.......)
هذا قليل من كثير....
وان عدتم عدنا Smile Smile Smile
avatar
assalaya
البرونزية
البرونزية

عدد الرسائل : 11
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تميز 25

مُساهمة  باسطه في الجمعة مايو 16, 2008 6:28 pm

أولا التحية لكل الناس الحلوين والسمحين ونقول ليهم مشتاقين

والتحية خاصة لأخوي الزمان ود التاج هي قصدي ود عسلاية المطنشنا والرافع لينا القزاز
حبيبنا قشطه خستكتك عجبتني في البوست ده كا العادة لكن الكلام على رد عسلاية الود ده بقى مفقس خلاس ههههههههههههههههههههه

وأخيرا تمنياتنا لحبايبنا في الخرطوم عامة وفي أم درمان خاصة بالأمن والإستقرار ويبعد عنهم الشر وياريت تطمونونا على أخباركم وخصوصا حبيبنا ناصر قالوا الرايش جاكم في بيتكم.
وفي الختام تحيايت للجميع ,,,
avatar
باسطه
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

عدد الرسائل : 218
العمر : 34
العنوان : مدني - حي مايو ونص
تاريخ التسجيل : 11/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.quest.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تميز 25

مُساهمة  محمد الجميعابي في الجمعة مايو 16, 2008 9:20 pm

حبيبنا باسطة عجبني ردك على الموضوع و كنت السبب الرئيسي لكتابتي البوست و ماتاخد في خاطرك مني وزي ماقلت الشغلانة خستكة * مرمرة و البرنامج ايزي و خليك سوداني وبراحتك مع ام تي ان وكلو بالمجان لازله و هوان بس حبيت الاطمئنان على حبيبنا اسي وزمان يا باسطة يا فنان ومهما حصل برضو تكون رضيان مع اني كنت زعلان لكن ان شاء الله تكون اتفشيت وبقيت رضيان والدنيا ما بتستاهل زعل انسان لاخوه الانسان و اكيد طبعا الزعل ضد حقوق الانسان و الجريمة على النسيان الخلانا نزعل و نجفى كمان مع بعد المسافة و غلاء الاتصالات سوداني و سوا و جوالي كمان لكن .... برضو حبيبنا بكرة و اسي و زمان و لا شنو يا عسلاية يا عبدالرحمن يا مرة وسط النسوان من 25 كمان و بين كوكو و منقولي و عيكودي و ناصر كمان و شلة يخص و الخفس و الصفوة النسوان يمتمرمرو و يتخفسنو و يغنجو كمان ولا ننسي ابناء المناقل ناس زمان حولتك لفلان و جيتني ورجعتك كمان لفلان و عافية و خير يا زول الزمان المسك فيها دمبيل ورضيان و جيتني من هبيكة ورجعتك محل جيت ووديتك لمهند وشلتك من بالي و ختيتك في شلة يخص او مناقل او صفوة او خفس و في النهاية رجعتك للنسوان عارفنهم النسوان واكيد من 25 كمان .. و في النهاية انا ندمان انا ............... اني من 25 كمان ...

_________________
Change Your Life ... Get Seven
avatar
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

عدد الرسائل : 300
العنوان : الكاملين مربع 5 حي المعمورة
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.adobe.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تميز 25

مُساهمة  koko في السبت مايو 17, 2008 11:31 pm

والله ياحبو حمودي بقيت شاعر والشاعريه ما بتتولد الا من الشواكيش واوع تكون اخذته واحد زي ناس صيدله والبركه فيك وفي العليك وعقبال الباقين نسوان عسلايه وناس تطبيقيه والجوابات الغراميه ولاتصلات المجانيه وتحويل الرصيد ياسيدي لكن يا حموي بقيت جدااااااااااااع علي وزن بيااااااااااااااااااع بس اختا الاعداديه وشماراتا وخليك سوداني لا ام تي ان ولا زين لانوا ديل للصباح ولاماصاح ياخونا هبيكه مابتصاحب الا بالليل ومعط شديد خلي الناس تنوم
وياشله الخفس زكرتونا بخاله فاطمه والفسيخ و طلبات الفول والقلل والازيار!!!!!!!!!! اه ه ه ه ه ه!!!!!!!!!!!! يازمن ولا رايك شنو ....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبرضو 25 تميييز للاخر علي قول حسن شاد وهو لم يتم 5 ايام في السودان انتوا تربيه ؟؟؟؟؟؟؟؟ مشفر علي قول حمودي والكلام
وليك التحيه والتواصل علي هذا النهج والعفو و العافيه

koko
البرونزية
البرونزية

عدد الرسائل : 29
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هذه ليست من شيم الصفوة

مُساهمة  assalaya في الأحد مايو 18, 2008 1:12 pm

التحية لكل الرائعين وبدون عنصرية اقصد بدون فرز من الصفوة الى ابناء المناقل واخص بالتحية كل ابناء 25 داخل وخارج الحدود
تحية خاصة جدا للاخ والزميل والصديق محمد تاج الدين وبقول ليك ما مطنش وما رافع القزاز بس ظروف ما بعد الجامعة والجرى الشديد وزى ما قال جانكو خلونا نستقر لكن والله مشتاقين ليكم كتير وبالجد مشتهى لمة الباسكت ومباراة مع طب ولا صيدلة مع ناس عروة الشين وتشجيع منقولى وسنترا والدومة و.... والكوتش دمبيل ومختار يدق جرس يقول ما بحرس ومصعب يقول التيم الاول دا حمام وجدوهشام يقول انا بلعب شوط وما يتم 5 دقايق(يكون مالو يا حمودى) و...الله على الايام الجميلة...........
على العموم يا حبيبنا خليك على اتصال وانشالله دايما نسمع عنك اخبار حلوة زى security system وكدا cheers cheers cheers
avatar
assalaya
البرونزية
البرونزية

عدد الرسائل : 11
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تميز 25

مُساهمة  محمد الجميعابي في الثلاثاء مايو 20, 2008 6:16 pm

زكرتوني ايام مباراة عاملنها لينا في الباسكت وكان فيها نجوم 25 "طبعا المابعرفو يلعبو كورة ههههههههههههههه" و كنت من ضمن القائمة الكابتن محمد الجميعابي في مقدمة تشكيلة الفريق المكون من السيد منقولي و العالم جانكلود و الطويل دمبيل و جدي هشام و ياسر و ابراهيم اليمني وتاني امين الكلب ولعبنا ضد تيم 25 بقيادة محمد تاج "باسطة" على قول احدهم عندما كنا نلعب مع تكنلوجيا "شيلو الكاس و ادونا باسطة خخخخخخخخخخخخ" المهم و من ضمن التشكلية الاخ غير الشقيق "المرة" عبدو عسلاية و الاخ غير الشقيق ايضا مختار "اكو" و المعلم المريخابي عظمة "حي العرب و البركة فيكم ...... كمان المرة ديل 4فرق من تونس جايين نازلين ليكم في الكونفيدرالية شوفو ليكم بلد يا المريخاب و تاني 16 من جديد ههههههههههههه" و محمد سعيد و الدي احمد عوض و الدومة ..
ماعارف لكن كلام المرة عسلاية في هشام انو بلعب 5 دقايق و بطلع هههههههههههههههههه .... زكرني بيوم التخريج لو تتذكرو و انا زاتي اتأكدت اسي من فيديو التخريج ههههههه اسي والله و انا بكتب في البوست ده جدي هشام معروف من زمن المتوسطة زماااااااااااااااااااان لكنو في سيرتو الزاتية قال اساس ههههههههههه ؟؟؟ لكنك صغير لسه يا جدي ماشاء الله محافظ بس حبوب الرطوبة ماتنساها و ابلعها بانتظام ..
.........................................
وفي الختام باهدي الاغنية لبابا و ماما و جدو بامريكا و العمات بالسعودية و قطر و الخالات في الامارات و السويد و استراليا و للحبوبة بكندا و للحمامة بتاعتي في ماليزيا و بهدي الاغنية لمقدم البرنامج ده و كمان لجميع نسوان المنتدى المتمرمرين وليكم انتو احبتي الصغار المشاهدين و الى اللقاء لبعدين و انا ماشايل الفين لانو بعتبروني من المفلسين لاقرش و لا تعريفة وكمان عاطلين مشينا لوظيفة في ............... قامو ادونا بالجزمتين وقالو لينا اقلبو وجهكم يا ......... ين و قمنا زعلنا و بقينا ماشين و جات الزامية و قالو لينا بطاقاتكم يا حلوين لحسن الحظ بطاقاتنا قاعدة وجديدة و هاكم يا مفتشين و قامو فكفكونا على العفراء مستعلجين نرتاح من هم العطلة و ناوين على خلطة خلطتين و الوقت داك انا و عبدو المرة كنا مع منقولي وركس جايين من العريس علي طه مارقين البلدهم في اخر الدنيا و جرايدهم بتجيهم متأخرين .. اللهم نزلنا على المول ماشين وواقفين و مشاغلين مع جدعة جدعتين من المرة عبدو متجرجرين لحدي ما خشينا و اتسوقنا ونحن مفلسين .. حلمنا بانو بقينا عرسان و خشينا على دكان قصدي محل التياب متأملين .. تياب سودانية من حرير و توتال و كمان فلوردامور و ريحة ورياحين .. سألنا مع قطيعنا و فلسنا ده الواحد بيكم قالت بعشرين قلنا ليها عشرين جنيه قالت لا عشرين الف و بالجديد كمان يا جيعانين فقمنا اتحرجنا و خرجنا متفكفين الى مدينة الطفل جيعانين و لا نملك غير الالفين ورحنا خاشين قالو لينا التذكرة موش للبالغين دي للصغيرين و بالفين هههههههههه فلم نجد غير ان نهيم الى البيوت متمرمرين و الى المنتدى ساكنين و متكلين من الان و الى يوم الدين ..

_________________
Change Your Life ... Get Seven
avatar
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

عدد الرسائل : 300
العنوان : الكاملين مربع 5 حي المعمورة
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.adobe.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تميز 25

مُساهمة  طارق في الإثنين مايو 26, 2008 9:23 am

سلام يا شباب : أولا أحي الأخ جانكو علي الابداع والله كنا نتمني أن نحضر هذا البرنامج حتي لو كان الساعة 2 صباحا التحية لة ولكل أفراد الدفعة الرائعين . التحة للاخ الجميعابي لمتابعتة لافراد الدفعة ( العرس منهم ، والانجب ، والاشتغل ، والمات ، و..........) والقائمة طويلة وهذا ناتج من العطالة الشديدة .... الكلام للجميعابي خاص ممنوع الاقتراب( يا محمد انت شارب حاجة ولا شنو) نرجع ... والله يا محمد كلامك بذكرنا الجامعة بكل تفاصيلها و بعيشنا في جوها .. التحية لكل أفراد الدفعة 25 أولاد وبنات . أنا بفتقد ود الحكومة بشدة وين الزول دا ..... ودمتم
avatar
طارق
البرونزية
البرونزية

عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تميز 25

مُساهمة  محمد الجميعابي في الأحد يونيو 01, 2008 2:39 pm

حبيبي طارق و شيخنا و تاج راسنا يامن باريته ليصلحني لكني افسدته فلتسامحني .. ولعل شيخنا العريس ودعباس لحق المركب قبل ما تغرق ..
ولعل ايامنا مع امتحان .......... لو تتذكر مع ودالحكومة و شيخنا عبدالرازق و طارق سليمان و كنا في بيت الشاعر المخضرم محمد عوض "ابن عمك" .. ولعل تلك الايام لاتنسى حيث سهرنا نشرح سوية في ذالكم المنزل و تمرمرنا ثم نمنا و صحينا و صلينا الفجر في الزاوية و لاقينا باسطة و مختار و تونسنا قليلا ثم عدنا و عاودنا الدراسة و لعل ذالكم الامتحان في السمستر التاني سمستر تفرقة الحبايب و القروبات لتتشكل من جديد في مختلف السمسترات و لعل العنصر النسائي صار يشغل البعض مننا و لعل النساء كيدهن عظيم و لعل الشيطان كيده كان ضعيفا و لعل ذهبنا بالامجاد و معنا شيخنا ودعباس الى الجامعة و خصوصا الى قاعة خالد "بمناسبة قاعة خالد دي عندما كنت برلوما و كنت اقف في البورت لاكتب الجدول و لعل محاضراتنا في سمستر 1 كانت معظمها في خالد عدا مقاصد الشريعة و الانجليزي و لعل احدى فتيات او نساء 25 كانت تكتب الجدول فقالت لزميلتها : معقولة استاذ خالد يدرس المحاضرات دي كلها , فلم اعرف ما افعل ااضحك ام اكتمها كي لا تحرج ام ابكي ام اسكت و اتخارج و اقول في نفسي : برلومة دايشة " .. و لعلنا و قفنا قليلا مع شبابنا "قصدي نسواننا بالجديد" في تلك الصخرة المشهودة على باب قاعة خالد نستذكر بعض ما درسنا و يتمرمر بعضنا على بعض و يطمئن بعضنا ببعض و لا شنو يا عبدو عسلاية هههههههه فحانت ساعة الصفر و كان دخولنا من باب القاعة الكبير على تلكم الكراسي الحديدية باللون البني الفاتح و لعل هدوء القاعة و سماع صوت ........ وهو يتثآءب و صوت ........... وهو ينقر على ارضية القاعة الخشبية وصوت موبايل .......... ذي النغمة الشجية و صوت ........... ليعبر عن غطبه و استياءه من الامتحان نظرات الجميع الى باب القاعة اتدرون لماذا ؟؟؟ حيث يقف ........... و عشيقته في الباب و يغمى عليه فجأة لماذا ؟؟؟ لـ.................. "مشفر شديد"
ولعلنا وبعد انتهاء الزمن اذ يتصافح و يتعانق بعضنا بعضا و ما اشد العناق في تلكم القاعة اتدرون لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ "تدفعو كم؟" و حتى ان البعض منا يحمل معه المفاتيح بتاعت القاعة ليغلقها بنفسه حيث طاب له السلام في تلكم القاعة ؟؟؟ اتدرون لماذا ؟؟؟ "برضو تدفعو كم؟؟" و لعل الجميع ممن اراد كسر الحاجز الذي سموه اولاد 24 صار يحكي و يبكي من اول يوم فصار له وبالا عليه ؟؟ اسألو مجرب ؟؟؟ .............. "دايرين تعرفوهو منو ؟؟؟" و لعلنا عند خروجنا افواجا افواجا كغنم الاشلاق متجهين لضرب اوصال الفول في حاسوب و يترقى البعض منا ليذهب الى PH3 قصدي PHC ليلاقى من ارقت منامه و الهف نفسه لمعرفتها و تعب بالجري وراءها فمن شدة جمالها ظن انها من طب و لكن000000000000 ولكن لم يغير من نظرته له حتى و ان كانت من ............. فهي في ناظريه ملكة جمال .. مؤدبة و خلوقة و لم يرى مثلها قط ؟؟"دايرين تعرفوه منو ؟؟؟" ابييييييييييييت , و لعل بعضنا يهج و يفطر في كفتيريا اسنان خروجا من الوجوه المألوفة عاملا بالمثل القائل كترت الطلة بتمسخ خلق الله ولكن رب ضارة نافعة و لعله شبك في داره ولم يخرج منها ؟؟؟"دايرين تعرفوهو منو ؟؟؟ ابيييييييييييييييت" ..
وبعد الافطار و الشاي و قليلا من المرمرة و النسونة و الحديث في امور الدين و الدنيا ذهبنا للمحاضرة التالية و لا اتذكر مع من ؟؟؟ "بتذكروها" .. ولعل يوم الجمعة المفتوح عبارة عن تعويق و سياحة في نفس الوقت لاولاد مدني و صراحة ماقصرو معانا قط و نردها لهم في افراحهم "بعد عمر طويل شكلو كده ؟؟ مافي زول عايز يعمل حركة" هههههههههههه
قصتنا يا شيخنا و ذكرياتنا لاتنسى ايامنا على قول كوراك قصدي كورال العيكودي و منقه و اسعد ... في الفؤاد ذكراها .. بس كان الكوراك ناقص زول واحد ولاشنو يا باسطة و المرة عبدو
قصتنا قصة و ستتوالى الزكريات و القصص ان شاء الله .. جهزو نضارات قراية لانو حتتعبو من القراية وخليكم جاهزين ..
وسلامى للحلوين و كما ذكرت اعلاه الكلام بتاع خستكة فمن حس منا بشئ مسه او تضرر منه فله العتبى حتى يرضى و سيمسح باذن الله و الهدف في النهاية الناس تعيش القصة بالحلو و المر "ابري عديييييل كده" وبمناسبة الابري رمضان فضل ليهو كم ؟؟؟؟ مع السخانة دي ربنا يعين ... وفي النهاية نحن اخوان ولتدم بيننا اصالة و ابداع 25 الذي يلوح في الافق منذ دخولنا الجامعة بالرغم من سبر دفعتنا "تغيير المقرر و مافي طريقة اعادة و تغيير الوقت و تغيير العملة و العكلتة في الالزامية و عدم الشغل وزي ماقال وزير المالية في عجز في الميزانية عشان كده وظائف تك " وحاجات مسكوت عنها الكثير .. وفقكم الله اينما كنتم 25 و لعل تميز 25 بان قبل تخريجنا و بعد تخريجنا و تسألون من هم المتميزون و الشهادة لله هم اولادنا و بناتنا كلهم ..
ولنا عودة لنواصل

_________________
Change Your Life ... Get Seven
avatar
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

عدد الرسائل : 300
العنوان : الكاملين مربع 5 حي المعمورة
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.adobe.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى